"واتساب" سيتيح لمستخدميه فتح التطبيق من 5 أجهزة مختلفة 😍

pexels-anton-46924
CC0
  • عربي لايت
  • الجمعة، 02-07-2021
  • 06:16 ص
أطلق تطبيق "واتساب" للمراسلة، نسخة تجريبية جديدة بميزة جديدة ينتظرها الكثيرون، لنظام تشغيل أندرويد، وهي فتح المراسلات من عدة أجهزة متزامنة معا.

وبحسب مواقع متخصصة، فقد أطلق التطبيق النسخة التجريبية 2.21.14.1 على أنظمة أندرويد، لاختبار الميزة الجديدة قبل إعلانها رسميا.

وتمكن الخاصة الجديدة المستخدم من فتح المراسلات عبر جهاز الكمبيوتر الشخصي، دون الحاجة لأن يكون الهاتف متصل بالإنترنت، بواقع خمسة أجهزة معا في وقت واحد.

اظهار أخبار متعلقة



في سياق متصل، أطلقت شركة "فيسبوك" المالكة لتطبيق "واتساب" أيضا أداة للمحادثات الصوتية الحية في الولايات المتحدة، تأمل أن تتمكن من منافسة تطبيق "كلوب هاوس" الذي ازدادت شعبيته بشكل كبير بفعل الظروف المرتبطة بالجائحة.

تيح "لايف أوديو رومز" (غرف الصوت الحية) لمستخدمي "فيسبوك" الأميركيين الاستماع إلى المحادثات التي يجريها المشاهير أو نجوم الإنترنت والمشاركة فيها أحياناً، واطلاق حملات لجمع التبرعات على المنصة.

اظهار أخبار متعلقة



وأوضحت مديرة "فيسبوك آب" للتطبيقات فيدجي سيمو في بيان أن الوظائف الصوتية الجديدة تمكّن المستخدمين "من اكتشاف محادثات عن مواضيع تهمهم مع شخصيات عامة وخبراء وسواهم، والاستماع إليها والانضمام إليها بصورة مباشرة".
شارك
التعليقات