أذكياء أم ماكرون؟ | ماذا تعرف عن أصحاب العيون الصغيرة؟ 🙄

nonsap-visuals-z65bg9SI-9I-unsplash
CC0
  • روعة قفصي
  • الأربعاء، 17-11-2021
  • 02:03 م
نشر موقع "آف.بي.ري" الروسي تقريرًا تحدث فيه عن صفات أصحاب العيون الصغيرة حسب علم الفراسة.

وقال الموقع، في تقريره الذي ترجمته "عربي21 لايت"، إن الأشخاص أصحاب العيون الكبيرة عادة ما يكونون حالمين بينما يتميّز أصحاب العيون المستطيلة بذكائهم. في المقابل، يُعرف أصحاب العيون الصغيرة بالعناد والغطرسة والثبات. 

العيون الصغيرة والضيقة

عادة ما يتسم الأشخاص أصحاب العيون الصغيرة والضيقة بالهدوء والثقة بالنفس، غير أنهم يهتمون بالحب، كما أنهم يتميزون بدقة الملاحظة والمكر والذكاء، ويُعرف عنهم أيضًا سمات مثل الأنانية والنفاق. لا يعرف أصحاب هذا النوع من العيون الهزيمة. وفي الحالات القصوى، يتصرفون بقسوة دون مراعاة مشاعر وظروف الآخرين.

وذكر الموقع أن أصحاب العيون الصغيرة والضيقة يميلون إلى اتخاذ قرارات استباقية ويتميزون بروح المبادرة. ولا يهاب مثل هذا النوع من الأشخاص تحمل مسؤولية أنفسهم وتحليل جميع المواقف بشكل مثالي. وهم يعرفون أيضا بقدرتهم على كتمان الأسرار. كما يعرف أصحاب هذا النوع من العيون بالإخلاص لأصدقائهم وعدم قدرتهم على البقاء عاطلين عن العمل.

عيون "قصر النظر"

غالبا، ما يتميز أصحاب هذا النوع من العيون باللامبالاة والأنانية والمكر والنفاق، كما تعتبر قوة الملاحظة والحفاظ على الخصوصية من أهم مميزاتهم.

عيون غائمة

صغر حجم العين قد يرجع إلى انتفاخ الجفون عند البعض، لذلك يفقد الوجه قدرته على التعبير. يمكن تحديد شخصية أصحاب العيون الغائمة بسهولة تامة خاصة كانت رموش العين والحواجب طويلة وسميكة.

اظهار أخبار متعلقة



يطغى الكسل واللامبالاة على هذه الشخصية وهم يتميزون ببطء البداهة في أغلب الأحيان وبقوة الملاحظة في بعض الأحيان. ومع ذلك، يتميز أصحاب العيون الغائمة بطبيعة هادئة جدا.

العيون البارزة
غالبا ما يكون الأشخاص ذوو العيون الصغيرة والجفون الثقيلة والعيون البارزة ماكرين وأنانيين رغم كونهم محافظين للغاية.

كما يتسم الشخص الذي يمتلك ما يسمى بعيون "الخنزير" بالمكر والفقر الروحي، وإدعاء اللطافة خدمة لمصلحته.

عيون صغيرة "غائمة"  

تعطي الجفون العلوية المنخفضة والشاحبة والرموش المتناثرة والطويلة والحواجب المنتظمة انطباعًا بأن الشخص يتميز بالنزاهة والتعقل والعدالة.

العيون واسعة

عادة ما يكون صاحب العيون العريضة حكيما وراجح العقل وذكيا ونشطا ومتفائلا. يعشق هؤلاء الحركة والتنقل وتحويل أفكارهم إلى مشاريع.

اظهار أخبار متعلقة



في الوقت نفسه، لا يخشى أصحاب العيون الواسعة العقبات ويتحملون المصاعب ويتجاوزون الفشل بسهولة، ويعرفون بقدرتهم على مسامحة الآخرين بسرعة كبيرة وعدم جلد الذات. يتعامل هؤلاء الأشخاص بسهولة مع المشاكل التي تعترضهم في الحياة، في حين تعتبر اللامنطقية من أبرز عيوب  أصحاب العيون الواسعة.

العيون المتقاربة

يعتبر هؤلاء الأشخاص محافظين ومتشائمين ويفتقدون إلى بعد النظر. يقضي صاحب هذا النوع من العيون كامل حياته في الطاعة وتنفيذ الأوامر. ورغم مواجهته لمشاكل على مستوى الذاكرة، فإنه يتذكر الإساءة حتى أصغرها لفترات طويلة وعادة ما يعاني من مشاكل صحية.

عيون صفراء صغيرة

يطلق على العيون الصفراء عيون النمر. تضاهي الطاقة التي يمتلكها هذا النوع  طاقة مصاصي الدماء، ناهيك عن كونهم ماكرين ويقومون بأشياء لا يمكن التنبؤ بها. وفي الحالات القصوى، يتصرف هؤلاء بقسوة ويفقدون السيطرة على أنفسهم خلال النقاشات.

اظهار أخبار متعلقة



وغالبا ما يتظاهر هؤلاء الأشخاص بالرغبة في تقديم يد العون على الرغم من أنهم يفتقدون إلى الرحمة. إلى جانب ذلك، يميل أصحاب هذا النوع من العيون إلى مخالفة الأوامر وإنجاز جميع المهام الموكلة لهم بالطريقة التي يرونها مناسبة.

وبشكل عام، لا يُنصح بالدخول في جدال مع هؤلاء الأشخاص.

عيون صغيرة بارزة

تدل العيون البارزة على أن صاحبها محاور هادئ وذكي وسريع البديهة وقادر على التصدي إلى الانتقادات ومواجهة الجميع.
شارك
التعليقات