"ماسك الصيني" يطرح زوكربيرغ أرضا في نزال على "تيك توك" (شاهد)

resize
إيلون ماسك - تيك توك 
حساب الشبيع الصيني
شبيه إيلون ماسك يطرح أرضا شخصا يرتدي صندوقا عليه صورة زوكربيرغ - تيك توك
  • لندن - عربي21
  • الأربعاء، 09-08-2023
  • 05:39 م
نشر الصيني ييلونغ ما، المعروف بـ "شبيه إيلون ماسك" بسبب الشبه بينه وبين الملياردير الأمريكي، مقطعا مصورا على تيك توك لنزاله مع رجل يرتدي على رأسه صندوقا يحمل صورة صاحب شركة "ميتا" مارك زوكربيرغ.

وحقق الشاب الصيني انتشارا واسعا عبر مواقع التواصل مستغلا تشابه ملامحه مع مالك منصة "إكس" (تويتر سابقا).

ومع تصدر أنباء النزال بين زوكربيرغ وماسك عبر المنصات في الآونة الأخيرة، ظهر ييلونغ ما في مقطع فيديو وهو ينازل شخصا آخر على أنه زوكربيرغ حيث أطاح به أرضا بلكمة واحدة، بعد أن رسم الأخير على بطنه رمز "إكس" بقلم أسود.



في حين حظي الفيديو بانتشار واسع، استغرب مشاهدوه الشبه الكبير بين ييلونغ ما وماسك، الذي سبق أن غرد مرة قائلا: "أود أن أرى هذا الرجل إن كان حقيقيا"، وفق صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

ويشار إلى أن مقاطع الشاب الصيني عبر تطبيق "تيك توك"  تحصد ملايين المشاهدات، خاصة الفيديوهات الأخيرة التي نشرها بخصوص النزال المرتقب بين عملاقي وادي السيليكون، ماسك وزوكربيرغ.

ويذكر أن الحديث عن نزال بين المليارديرين بدأ عقب إطلاق شركة ميتا منصتها الأخيرة "ثريدز" للتواصل الاجتماعي في حزيران/ يونيو الماضي، والتي اعتبرت منافسا شديدا لـ "تويتر" آنذاك،  ما دفع ماسك إلى الإعلان عن استعداده خوض قتال حقيقي مع زوكربيرغ في حلبة نزال. 

وعقب ذلك، بدأ مؤسس "ميتا" بالفعل بالتدريب على القتال ونشر صورا له تجمعه مع ملاكمين وهو ببنية جسدية رياضية.




والأحد، قال ماسك إن مبارزته القتالية المحتملة، مع مالك موقع فيسبوك، ستبث مباشرة عبر موقع "إكس"، كما كشف في وقت سابق أنه يتدرب على القتال برفع الأثقال. وذلك قبل أن يعلن، الثلاثاء، أنه قد يحتاج إلى إجراء عملية جراحية، وإنه يخطط للحصول على تصوير بالرنين المغناطيسي لرقبته وأعلى ظهره.

اظهار أخبار متعلقة



وفي حال احتاج ماسك، البالغ من العمر 52 عاما، إلى إجراء عملية جراحية، فإن حالته يمكن أن تأخذ بعضا من انتباهه مؤقتا على الأقل بعيدا عن أدواره التنفيذية المتعددة، ويمكن أن يؤخر أيضًا مباراة السجال المقترحة بينه وبين مارك زوكربيرغ.

شارك
التعليقات