ثوان قليلة تتسبب بحريق سيارة فيراري ثمنها 400 ألف دولار (شاهد)

احتراق فيراري- قناة Whistlindiesel على يوتيوب
السيارة من نوع فيراري "إف 8" ويبلغ سعرها نحو نصف مليون دولار - قناة Whistlindiesel على يوتيوب
  • لندن- عربي21، وكالات
  • الأربعاء، 23-08-2023
  • 10:04 ص
أتت النيران على سيارة رياضية فارهة من نوع فيراري "إف 8"، يبلغ سعرها نحو نصف مليون دولار، خلال تصوير صانع محتوى على منصة يوتيوب لمقطع مصور لها في حقل ذرة مليئ بالقشور الجافة، بحسب مجلة "نيوز ويك".

ونشر صانع المحتوى، كودي ديتويلر، صاحب قناة "WhistlinDiesel" مقطعا على القناة يوثق الحادثة، وحصل حتى الآن على أكثر من 6 ملايين مشاهدة، وسط اتهامات من المعلقين بأن الحادث كان مدبرا.

وقال ديتويلر في وصف المقطع المنشور: "يؤسفني أن أبلغكم أن سيارتي الفيراري احترقت مؤخرا وتحولت إلى كومة من الرماد، لقد حصل الحادث أثناء تصويري فيديو عن مميزات هذه السيارة، لكن هذا درس جيد حتى لا أقوم بالمزيد من الأشياء المجنونة مستقبلا".



وأضاف: "لا يمكن تزييف ذلك. حدث ذلك بسرعة كبيرة، لم يكن أمامي حتى خمس ثوان، كانت تلك سيارة فيراري مسرعة، أود الابتسام لأنَّ ما حدث رائع، لكنه ليس جيدا".

وخلال سير السيارة بسرعة كبيرة عبر الحقل الجاف، تراكمت القشور على مداخل تهوية السيارة وداخل العجلات وعلى المكابح، وسرعان ما اشتعلت النيران وانشرت سريعا لتصل المحرك والعجلات ثم السيارة ككل.

وأتى الحريق أيضا على سيارة أخرى مستأجرة كانت تحمل معدات التصوير وطاقم القناة، إذ جرت محاولة أطفاء الحريق بمياه الشرب التي كانت بحوزة الركاب لكن دون فائدة.

وفي قسم التعليقات، رد ديتويلر على اتهامات تدبير المقطع قائلا: إن الحادث لم يكن مدبرا.. ويمكن لأي شخص يستطيع قراءة لغة الجسد البشري التأكيد أن هذا كان حقيقيًا، ولماذا أقوم أيضًا بحرق شاحنة مستأجرة وبداخلها جميع أغراضنا؟". 

اظهار أخبار متعلقة



وقال ردا على تعليق اقترح أنه كان يجب مواصلة السير بالسارة وعدم التوقف: "حسنًا، هذا مضحك، نعم سأواصل القيادة لمسافة ميل كامل عائدا إلى الطريق وأشعل النار في الحقل بأكمله".

وأضاف أن "حرق المركبات لا يعد خطيرًا وأي شخص لديه خبرة مباشرة يعرف ذلك، وكما ترون من الفيديو لم تكن هناك انفجارات كبيرة وخزانات الوقود لا تنفجر كما تعتقد".

وذكر "الناس مستاؤون لأنني أضحك بينما تحترق سيارة فيراري جديدة.. لقد جمعت المال حتى أتمكن من اختيار ما سأفعله به، ماذا سأفعل؟ اقف هناك وأبكي؟".


شارك
التعليقات