سيلفستر ستالون يطلب من بابا الفاتيكان ملاكمته.. هكذا جاءه الرد (شاهد)

GettyImages-1667555278
استقبل البابا فرنسيس النجم الهوليوودي على هامش زيارة أجراها الأخير إلى الفاتيكان برفقة زوجته وبناته الثلاث- (جيتي)
  • لندن - عربي21
  • السبت، 09-09-2023
  • 08:57 ص
مازح الممثل الأمريكي الشهير سيلفستر ستالون، الجمعة، البابا فرنسيس خلال لقاء جمعهما في الفاتيكان حيث رفع قبضته أمامه وسأله: "هل أنت مستعد لملاكمتي" ليبادله رجل الدين المزحة بمثلها.

واستقبل البابا فرنسيس النجم الهوليوودي على هامش زيارة أجراها الأخير إلى الفاتيكان برفقة زوجته وبناته الثلاث صوفيا وسيستين وسكارليت.


وخلال الجلسة المقتضبة، قدم ستالون أفراد عائلته للبابا، كما أنه شكره على لقائهم بالقول: "نحن نشكرك على تخصيص بعض الوقت من يومك المزدحم ونقدر ذلك". ليرد الأخير عبر مترجمه: "يشرفني، لقد كبرنا ونحن نشاهد أفلامك".

في تلك اللحظة، يظهر مقطع الفيديو الذي نشرته صفحة "أخبار الفاتيكان" عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا)، النجم الأمريكي وهو يرفع  قبضته مسددا لكمات مزيفة في الهواء، ليسأل رجل الدين المسيحي: "هل أنت مستعد لملاكمتي؟"، ما دفع البابا لمقابلة المزحة بمثلها إذ رفع قبضته في الهواء مبتسما.

والتقطت عائلة ستالون والبابا الصور بعد لقائهما، وقد أعرب الطرفان عن "شرفهما" للقاء بعضهما البعض.

جاءت زيارة ستالون إلى الفاتيكان، قبل العرض العالمي الأول لفيلمه الوثائقي الجديد من "نتفليكس" في الليلة الختامية لمهرجان "تورنتو" السينمائي في 16 أيلول/ سبتمبر المقبل.

اظهار أخبار متعلقة


ويوصف الفيلم الوثائقي، الذي يحمل عنوان "Sly"، بأنه "نظرة حميمية وغير متوقعة" للحياة المبكرة للنجم الهوليوودي، بالإضافة إلى انعكاس لمسيرته المهنية الحافلة بالأعمال التي نالت انتشارا عالميا.

كما أنه يتطرق إلى بدايات ستالون الصعبة كطفل في مدينة نيويورك، وقد تفجرت مسيرته المهنية لاحقا عندما أوصله أحد الأدوار التي ابتكرها وكان عليه القتال من أجل لعبه إلى مستوى عالمي من الشهرة.

وكانت شهرة ستالون طارت في الآفاق بفضل أعمال عدة، من أبرزها سلسلة أفلام "روكي" التي انطلقت عام 1976، وأدى فيها دور الملاكم روكي بالبوا. كما أنه لعب دور الجندي "جون رامبو" في سلسلة أفلام الحركة "رامبو" التي امتدت طوال أربعة عقود.

ويتحدر النجم الهوليوودي من جذور إيطالية حيث هاجر أبوه من صقليا إلى الولايات المتحدة قبل ولادته.
شارك
التعليقات