غادة عبد الرازق تكشف عن معاناتها من عدم الاستقرار النفسي.. ماذا قالت عن الزواج؟

غادة عبد الرازق - حسابها على منصة إنستغرام
لفتت عبد الرازق إلى أنها تعاني من المرض على مدى 35 عاما- إنستغرام /غادة عبد الرازق
  • لندن- عربي21
  • الخميس، 18-04-2024
  • 02:59 ص
كشفت الفنانة المصرية غادة عبر الرازق عن معاناتها من عدم الاستقرار النفسي والعاطفي طوال عقود، مشيرا إلى أن رغبتها في النجاح المهني تسبب في حرمانها من أمور أخرى مهمة في حياتها.

وقالت عبد الرازق في لقاء مع برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية المصرية لميس الحديدي، مساء الثلاثاء، إنها لا تعيش استقرارا نفسيا ولا عاطفيا، مشيرة إلى أنها "مريضة"، وتخضع للعلاج منذ 35 سنة، بسبب التمثيل والشهرة، والرغبة في النجاح والحصول على المال.

وأضافت أن "التمثيل بيؤدي للشهرة، ويؤدي لحاجات كتيرة جدا من أول ما بتميل رغبتنا النجاح والشهرة والماديات كل دول بنوصلهم عن طريق واحد، وقصاد ده أخد مني حاجات كتيرة جدا، وبشوف ناس تانيين بحسدهم على الاستقرار والزوج والأطفال وكل حاجة".

اظهار أخبار متعلقة


وأقرت بأنها تشعر بالحسد تجاه الأشخاص الذين يتمتعون بحياة مستقرة؛ زواج هادئ وأطفال، قائلة: "إحنا أول ما ‏بنمثل بتكون رغبتنا النجاح والشهرة والماديات، كل دول بتوصلهم عن طريق واحد، الطريق ده ‏أخذ مني حاجات ثانية كثيرة أوي قصادها، بشوفها في ناس ثانيين بحسدهم عليها، بحسدهم طبعا ‏على الاستقرار والبيت والزوج والأطفال، كل حاجة".

كما أشارت إلى أن جميع خيارتها في الرجال كانت خاطئة، معتبرة أنه لم يكن بين أزواجها السابقين من تستطيع الاعتماد عليه بشكل كامل، موضحة أن الخيانة من ضمن الأشياء التي ممكن أن تكسرها.

اظهار أخبار متعلقة


وقالت: "بتكسر من ‏حاجات كثير زي كل البني أدمين، فشل في الشغل يكسرني أعداء ممكن يحاربوني، حاجة تمس ‏بنتي أو أهلي، حاجة تشوه سمعتي، خيانة، أزمة مادية؛ كل حاجة ممكن تكسرني".

وفي السياق ذاته، ذكرت أنها تتعرض لأزمات مادية كباقي الناس بسبب التزاماتها الكبيرة، مضيفة: "ربنا بيدي كل بني آدم على قد ‏التزاماته، ولما بفشل في عملي بيأثر على التزاماتي".‏

وقالت في معرض ردها على سؤال المقدمة حول أسباب توجيهها اللوم إلى نفسها: "ممكن تكون دي الحقيقة، الحلال والحرام بيّن، مش لازم ندخل الأمور في بعضها، أصعب حاجة إننا نضلل أنفسنا وبنقول كلام مش حقيقي بتلوم نفسك ليه؟ لأن أكيد الإنسان عمل حاجة غلط".
شارك
التعليقات