حادث مروع.. تفاصيل وفاة "التيك توكر" المصرية إسراء روكا

إسراء روكا  - إكس
أسرة إسراء حذفت فيديوهاتها من على صفحات التواصل الاجتماعي- إكس
  • لندن- عربي21
  • الإثنين، 22-04-2024
  • 09:41 ص
صدمة كبيرة عاشها رواد مواقع التواصل الاجتماعي إثر انتشار خبر وفاة التيك توكر المصرية إسراء روكا، بعد سقوط سيارتها من أعلى جسر، أثناء عودتها من العمل.

وباشرت النيابة العامة المصرية في التحقيق في واقعة سقوط سيارة "روكا" من أعلى كوبري الحرفيين بالنزهة، لتلقى الفتاة مصرعها في الحال، و"تم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة".

وقررت النيابة تفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الحادث، واستعجلت تحريات أجهزة الأمن، فيما تشير المعلومات الأولية إلى أن "عجلة القيادة كانت قد اختلت في يد الفتاة لتسقط بسيارتها من أعلى الكوبري".

وكانت غرفة عمليات النجدة قد تلقت بلاغاً بوقوع حادث سير إثر سقوط سيارة من أعلى جسر "الحرفيين" بمنطقة النزهة. وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان، فتبين لهم من خلال الفحص وفاة شابة تدعى إسراء روكا، وتم نقلها إلى المشرحة.

اظهار أخبار متعلقة


واشتهرت التيك توكر إسراء مختار، باسم إسراء روكا، وتبلغ من العمر 28 عامًا، وهي من مواليد محافظة القاهرة، وتقدم محتوى ترفيهيا على موقعي" إنستغرام" و"تيك توك" من خلال صفحتها "روكا روكا"، ولديها حوالي 49 ألف متابع، و111 ألفا عبر "إنستغرام".
 
وقامت أسرة إسراء بحذف جميع مقاطعها وفيديوهاتها من على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، مناشدة الجميع حذف صورها.

وقال شهود عيان، استعانت بهم النيابة في تحقيقاتها، إن "روكا" كانت تقود سيارتها بسرعة عالية ولم تستطع السيطرة عليها، وانحرفت منها يمينا ويسارا حال سيرها على كوبري الحرفيين حتى اصطدمت بالسور الحديدي وطارت من فوق الكوبري ثم سقطت على الأرض.
شارك
التعليقات