وفاة امرأة ابتلعها ثعبان بالكامل في إندونيسيا.. عُثر عليها في جوفه

أفاعي إندونيسيا - وكالة الأناضول
عثر الزوج على زوجته ميتة داخل جوف ثعبان بعدما غادرت منزلها لشراء دواء- الأناضول
  • لندن- عربي21، وكالات
  • الجمعة، 05-07-2024
  • 05:30 م
أعلنت الشرطة في مقاطعة سولاويسي الجنوبية بوسط إندونيسيا، العثور على امرأة ميتة داخل جوف ثعبان ابتلعها بالكامل بعد مغادرة منزلها من أجل شراء دواء لطلفتها، في حادثة نادرة تكررت خلال السنوات الأخيرة.

وقالت الشرطة الإندونيسية، في بيان، إن زوج المرأة الراحلة وأقاربها بدأوا بالبحث عنها الأربعاء بعدما انتابهم القلق إثر غيابها بعد مغادرتها منزلها بقرية سيتيبا.

وأوضحت أن الزوج عثر خلال البحث على حذاء زوجته وسروالها على الأرض على بعد حوالي 500 متر من منزلهما.

اظهار أخبار متعلقة


ووفقا لتصريحات الشرطة المحلية، فإن الزوج وجد بعد فترة وجيزة ثعبانا على بعد حوالي عشرة أمتار من الطريق. وكان الثعبان لا يزال على قيد الحياة.

وشعر الزوج بالارتياب بعد أن لاحظ بطن الثعبان "منتفخا للغاية"، الأمر الذي دفعه إلى استدعاء قرويين لمساعدته في فتح جوف الحيوان، حيث عثروا على جثة زوجته.

وعلى الرغم من كون مثل هذه الحوادث نادرة للغاية، إلا أن عددا من الأشخاص لقوا حتفهم في إندونيسيا في السنوات الأخيرة بعد أن ابتلعتهم ثعابين.

والشهر الماضي، عُثر على امرأة تبلغ 45 عاما ميتة في بطن ثعبان يناهز طوله خمسة أمتار. ووقع الحادث في مقاطعة سولاويسي الجنوبية نفسها، ولكن في قرية مغايرة.

اظهار أخبار متعلقة


كما  قتل سكان في منطقة تينانغيا في جنوب شرق جزيرة سولاويسي، العام الماضي، ثعبانا يبلغ طوله ثمانية أمتار، بعدما رصدوه عند محاولته خنق مزارع وابتلاعه.

وفي عام 2018، عُثر على امرأة تبلغ 54 عاما ميتة داخل ثعبان يبلغ طوله سبعة أمتار في مدينة مونا في جنوب شرق المنطقة نفسها.

وفي العام السابق، قضى مزارع في سولاويسي الغربية بعدما ابتلعه ثعبان يبلغ طوله أربعة أمتار في مزرعة لزيت النخيل.
شارك
التعليقات