تصل إلى 100 ألف دولار في الليلة.. أغلى الفنادق في دبي (شاهد)

دبي CC0
تقدم الفنادق أجنحة فخمة وشققا وفِللا حصرية تُعد من بين أغلى الغرف في العالم- CC0
  • لندن- عربي21
  • الإثنين، 08-07-2024
  • 07:10 ص
يوجد في إمارة دبي في دولة الإمارات أكثر من 150 منتجعا فاخرا، إذ تنتشر الفنادق الفاخرة التي تعد محط أنظار السائحين والزائرين لدولة الإمارات.

وتقدم بعض الفنادق أجنحة فخمة، وشقق "بنتهاوس"، وفِللا حصرية تُعد من بين أغلى غرف الفنادق في العالم، حيث تصل كلفة بعضها إلى 100 ألف دولار في الليلة الواحدة.

فيلا "رويال" الملكية في جميرا دار المصيف: بدءا من 3،800 دولار في الليلة الواحدة، حيث يتمتع الطابق الأرضي في الفيلا بمساحات معيشة واسعة مستوحاة من الطراز العربي، كما تطل غرفة الطعام، والصالات المتعددة على باحة هادئة مع مسبح خاص، وأكواخ "كابانا".

وتوجد مساحة لتناول الطعام، والاسترخاء تحت أشعة الشمس على السطح.



جناح "غراند أتلانتس" في أتلانتس النخلة: بدءا من 8،860 دولارًا في الليلة الواحدة

يوجد في المدخل الخاص للجناح نافورتان عملاقتان على شكل ذيل سمكة، له إطلالات على جزيرة النخلة والخليج، يمكنك من الاستمتاع بخدمة كبيرة على مدار الساعة، ووسائل الراحة المصنوعة من الذهب من عيار 22 قيراطا، والغطس في حوض الماء الساخن بالهواء الطلق، أو الجاكوزي.




جناح مارينا الملكي في "ذا لانا"، بدءا من 13،600 دولار في الليلة الواحدة، يتضمن الجناح غرفتي نوم، بواحدة من أكثر الإطلالات المرغوب بها في دبي، أي برج خليفة.

ويعد مكانا مثاليا للحفلات، بشرفته الخاصة الممتدة على طول الجناح تقريبًا، وغرف الترفيه المتعددة فيه.




جناح "بنتهاوس" الملكي في "ماندارين أورينتال جميرا": بدءًا من 20،420 دولارًا في الليلة الواحدة، توفر النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف مشاهد بحرية من كل ركن من أركان غرفة النوم.




الجناح الملكي في منتجع "فورسيزونز": بدءا من 21،800 دولار في الليلة الواحدة، يتضمن جناح "البنتهاوس" غرفة نوم واحدة، بحمامٍ رخامي بالكامل وحوض حجري دائري ضخم، وغرفة معيشة واسعة مزينة بالأعمدة




الجناح الرئاسي في برج العرب: بدءا من 32،700 دولار في الليلة الواحدة، صُنعت الجدران والأرضيات به من 24 ألف متر مربع من الرخام، كما يضم الفندق أكبر سقف مزين بكريستال "سواروفسكي" في العالم، مع تمتعه بـ21 ألف من قطع الكريستال بقيمة 354 ألف دولار.



جناح "Royal Mansion" في منتجع "أتلانتس ذا رويال": بدءًا من 100 ألف دولار في الليلة الواحدة، هذه أغلى غرفة في دبي، وواحدة من أغلى الغرف في العالم، ويتميز الجناح بمدخلٍ خاص، ومصعد، وخادم شخصي خاص، وقد تم تصميمه لتوفير أقصى درجة من الخصوصية.



شارك
التعليقات