مقطع مصور يظهر الفنانة شيرين بحالة عصبية إثر خلاف مع طليقها (شاهد)

شيرين عبد الوهاب - الأناضول
طلب حبيب من النيابة العامة شهادة هنا محمد، ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب- الأناضول
  • لندن- عربي21
  • الإثنين، 08-07-2024
  • 07:17 ص
انتشر مقطع مصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في حالة غضب وهي تقوم بتحطيم بتكسير وتحطيم مقتنيات أستوديو لتسجيل الصوت، وذلك في أعقاب الشكوى القضائية التي رفعتها ضد زوجها السابق حسام حبيب بتهمة تعنيفها.

وأظهر المقطع المصور المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لحظات قيام الفنانة المصرية بتكسير الأستوديو الخاص بها في منزلها، تحمل أشياء وتلقي بها على الأرض وتكسرها وهي تتفوه بألفاظ نابية.


ويسمع في المقطع المصور صوت حسام حبيب وهو يشرح ما يحصل ويلوم شيرين على تحطيم الأستوديو، ويصور الأضرار التي لحقت بمقتنيات وجدران المكان الذي جرت فيه الحادثة.

وجاء ظهور المقطع المصور بعد رفع شيرين دعوى قضائية ضد طليقها حبيب تتهمه فيها بالتعدي عليها بالضرب داخل شقتها بالتجمع الأول بالعاصمة المصرية القاهرة، الأمر الذي أدى إلى دخولها المستشفى.

وذكرت صحف مصرية، أن المقطع المصور المتداول كان ضمن المستندات التي قدمها حبيب إلى النيابية بهدف الدفاع عن نفسه ودرء تهمة التعنيف والاعتداء على زوجته السابقة.

ونفى حبيب التهم الموجهة إليه، وقال: "أنا مكنتش اتخيل أكون طرف في الخناقة بس أنا كنت بدافع عن بنت شيرين عبدالوهاب بسبب حاجة حصلت وأنا اتدخلت أفض مشاجرة بينهم".

وطلب حبيب من النيابة العامة شهادة هنا محمد، ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب والاستماع إلى أقوالها في الخلاف الذي وقع بينهما عقب حادث الأستوديو، بحسب موقع "صدى البلد".

اظهار أخبار متعلقة


وكان تقرير طبي أول لحالة الفنانة المصرية بعد المشاجرة مع طليقها، أظهر تعرض شيرين لإصابات بجرح غائر في الرأس وجروح وتجمعات دموية أسفل العين وكدمات بالقدم.

وبحسب إفادة شيرين في الدعوى القضائية، فإن الواقعة حدثت بعد توجهها إلى الأستوديو من أجل طلب فض الشراكة مع حبيب والحصول على نسبتها، إلا أنها تعرضت للتعنيف والشتم ومن ثم الطرد من قبل زوجها السابق، وفقا لصحف محلية.

تجدر الإشارة إلى أن شيرين تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خلال السنوات الماضية أكثر من مرة بسبب الخلافات مع عائلتها وزوجها السابق.

وفي تصريحات سابقة، كشفت المغنية المصرية عن تفاصيل تعاطيها المخدرات ومحاولاتها الانتحار، كما أنها أشارت إلى ظلم عائلتها الذي وقع عليها عقب تصريحات عن إدمانها للمواد المخدرة.
شارك
التعليقات