"جيمس بوند" يقدم مشاهد "مثلية" في فيلم جديد بمهرجان البندقية (شاهد)

GettyImages-1211159660
جيتي
  • عربي لايت- أ ف ب
  • الأربعاء، 04-09-2024
  • 07:42 ص
كشف الممثل البريطاني دانيال كريغ، المعروف بتأديته دور جيمس بوند في أفلام عدة من السلسلة الشهيرة، الثلاثاء أنه استخدم الرقص "لكسر الجليد" قبل تصوير مشاهد مثلية مع شريكه في فيلم "كوير"، المرشح لجائزة الأسد الذهبي في مهرجان البندقية.

وقال الممثل البالغ 56 عاما، والذي يؤدي دور أمريكي يقع في حب مواطن له في العاصمة المكسيكية في مرحلة ما بعد الحرب العالمية الثانية: "تعلمون مثلي أن لا شيء حميميا في تصوير مشهد جنسي، إذ يحصل ذلك في غرفة مليئة بالأشخاص الذين ينظرون إليك".



ويتشارك كريغ بطولة "كوير" مع الممثل درو ستاركي البالغ 30 عاما والذي ظهر في مسلسل "أوتر بانكس".

وأوضح كريغ مبتسما: "لقد بدأنا أنا ودرو التمارين قبل أشهر من بدء التصوير (...) والرقص مع شخص ما يساعد بشدة على كسر الجليد".

وأضاف: "أردنا فقط صنع عمل مؤثر وحقيقي وطبيعي قدر الإمكان". ويحمل فيلم "كوير" توقيع المخرج الإيطالي لوكا غوادانيينو ("Call me by your name", "Challengers")، وجرى تصويره في أستوديوهات "تشيني تشيتا" في روما، وهو مقتبس من كتاب يحمل الاسم نفسه للكاتب الأمريكي وليام س. بوروز (1914- 1997).

اظهار أخبار متعلقة



واشتُهر بوروز برواياته الزاخرة بقصص المخدرات والمثلية الجنسية والتشويق، وارتبط اسمه بالشخصيتين الرمزيتين من جيل بيت Beat Generation، صديقيه جاك كيرواك وألين غينسبرغ.

ويتنافس فيلم لوكا غوادانيينو، الذي تذكّر مشاهده بأجواء لوحات الرسام الأمريكي إدوارد هوبر، مع عشرين فيلما أخرى في مهرجان البندقية الذي تُكشف قائمة جوائزه مساء السبت.
شارك
التعليقات