رجل أربعيني يطلب من المحكمة إلزام والديه بالإنفاق عليه مدى الحياة 😁

krakenimages-8RXmc8pLX_I-unsplash
CC0
  • عربي لايت
  • الخميس، 11-03-2021
  • 12:00 م

في قضية هي الأولى من نوعها في المملكة المتحدة ، قام خريج أكسفورد عاطل عن العمل يبلغ من العمر 41 عامًا بمقاضاة والديه في محاولة غريبة لحملهما على دعمه ماليًا مدى الحياة.

وعلى الرغم من كونه محامياً وحاصلا على شهادة من جامعة أكسفورد المرموقة، يريد فايز صديقي أن يعتمد ماليا على والدته وأبيه المقيمان في دبي. وفي أوراق القضية، يصف صديقي نفسه بأنه "طفل بالغ ضعيف" ويعاني من مشاكل صحية، وأن انفصاله ماليا عن والديه الثريين يعتبر انتهاكا لحقوق الإنسان الخاصة به.

اظهار أخبار متعلقة



ويعيش خريج جامعة أكسفورد ، الذي لم يعمل منذ 2011 ، في شقة بقيمة 1.4 مليون دولار تملكها والدته راكشاندا (69 عامًا)، والأب جافيد (71 عامًا) بالقرب من هايد بارك في وسط لندن. وكان والداه يدفعان جميع مصاريفه، إلى جانب 550 دولار أسبوعيا لجيبه الخاص، لكنهما ينويان قطع ذلك بعد مشاكل.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتصدر فيها فايز صديقي عناوين الأخبار العالمية. ففي عام 2018 ، حاول مقاضاة جامعة أكسفورد ، مدعيا أنها لم تقدم تعليمًا مناسبًا، مما منعه من الحصول على الدرجة الأولى وأثر على حياته المهنية وقدّر خسارته بمبلغ 1.4 مليون دولار، لكن القاضي رفض مطالبته.

شارك
التعليقات