لا جينز ولا صبغة شعر | 9 أشياء لا يمكن لأفراد العائلة المالكة تغييرها في مظهرهم 😱

GettyImages-1189626764
جيتي
  • ندى دردور
  • الثلاثاء، 30-03-2021
  • 03:16 م
نشر موقع "خنيال" الاسباني تقريرا تحدث فيه عن القواعد التي نجهل أنه يتعين على العائلة المالكة البريطانية اتباعها. 

وقال الموقع، في تقريره الذي ترجمته "عربي21 لايت"، إنك قد تتفاجأ عندما تعلم أن أفراد العائلة المالكة لا يمكنهم أبدا السفر دون ملابس سوداء في حقائبهم، أو أن النساء في العائلة لا يمكنهن أبدا ارتداء أحذية مفتوحة عند الخروج. 

1.لا يسمح بارتداء الجينز
بيّن الموقع أنه لا يمكن لأفراد العائلة المالكة ارتداء الجينز إلا عند حضور المناسبات غير الرسمية.

على سبيل المثال، ارتدت ميغان ميركل الجينز عندما حضرت حدثا خاصا برياضة البولو. يُسمح لهم أيضا بارتدائها أثناء التجول مع كلابهم أو أثناء القيام بأشياء أخرى تتطلب مظهرا غير رسمي.

2. يجب على الأولاد ارتداء السراويل القصيرة
أوضح الموقع أنه لا يمكن للأولاد الصغار في العائلة المالكة سوى ارتداء السراويل القصيرة وذلك حتى بلوغ ثماني سنوات، ثم يُسمح لهم بارتداء السراويل. ويمكن أن يكون لذلك علاقة أيضا بحقيقة أن ارتداء السراويل يعتبر من مزايا "الطبقة الوسطى" بالنسبة للملوك.  

3. يجب أن يحملوا معهم دائما الزي الأسود
أوضحت المجلة أنه عندما يسافرون، يضطر أفراد العائلة المالكة إلى حمل ملابس سوداء بين أمتعتهم، وذلك استعدادا لأية وفاة في الأسرة. الجدير بالذكر أن إليزابيث الثانية كانت في كينيا عام 1952 عندما علمت بوفاة والدها، وبعد عودتها إلى لندن، كان عليها انتظار تسليم بدلة حداد قبل أن تتمكن من النزول من الطائرة. لم يكن من المناسب أن تفعل ذلك دون الملابس المناسبة.

4. الأحذية المفتوحة غير مسموح بها
أوضح الموقع أن الأحذية المفتوحة تعتبر غير رسمية بالنسبة للملوك. عند الخروج لتمثيل الأسرة، أو حتى عند حضور ارتباطات رسمية، يجب عليهم دائما ارتداء أحذية مغلقة.

5. يجب أن يحافظوا على لون شعرهم الطبيعي
يجب أن يكون شعر أفراد العائلة المالكة دائما طبيعيا قدر الإمكان. سيكون من غير اللائق أن يقوم أحد أفراد الأسرة بصبغ شعره بلون مثير أو جريء. من المهم أيضا الحفاظ على نظافته والاعتناء به.

6. لا يمكن للمرأة خلع معطفها
أورد الموقع أنه يعتبر من غير الملائم أن تخلع النساء الملكيات معاطفهن. لهذا السبب لا نرى أبدا دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، دون معطف. إذا كان الجو حارا وأرادت خلع طبقة من الملابس، فعليها القيام بذلك بعيدا عن الكاميرات.

7. القفازات ضرورية
اعتدنا دائما رؤية الملكة ترتدي قفازات عندما تكون بالخارج. لقد تلاشى هذا التقليد بمرور الوقت، ولكن في وقت ما، كانت جميع النساء يرتدين القفازات. اليوم، تحافظ الملكة على هذا التقليد وذلك لأنها تحميها من الجراثيم ولأنها تعتقد أنها أنيقة.

8. يجب على الملكة ارتداء الألوان الزاهية
أضاف الموقع أنه من المهم أيضا أن ترتدي الملكة ألوانا زاهية ويكمن سبب ذلك في ضمان تميزها عن الآخرين. بهذه الطريقة، عندما يراها الناس، سيلحظونها بسهولة.

9. ارتداء التيجان
لا يسمح لكل نساء العائلة المالكة بارتداء التيجان. ومع ذلك، في بعض الأحيان، يمكن للملكة إعارة التيجان لنساء العائلة المالكة أحيانا، كما فعلت مع ميغان ميركل في حفل زفافها. لكن هذا لا يعني أنه يمكن لميغان وضع التاج وقتما تشاء.

التّيجان مخصصة للنّساء المتزوجات أو الأميرات حديثات الولادة، وبعد الزواج يمكنهن ارتداء التّيجان في السهرات الراقية.
شارك
التعليقات