دراما ورعب وكوميديا | تعرف إلى أكثر 5 أعمال منتظرة من نتفلكس هذا الصيف 😮

The-Woman-in-the-Window-what-to-watch-netflix-vogue-credit-Netflix
نتفلكس
  • سجى ياسر
  • الجمعة، 14-05-2021
  • 09:42 ص
نشرت مجلة "فوغ" الأمريكية تقريرا تناولت فيه خمس إصدارات منتظرة من منصة نتفليكس خلال هذا الصيف.

وقالت المجلة، في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إنه مع اقتراب حلول فصل الصيف لعام 2021، والإغلاق المستمر لعدد لا يحصى من دور السينما في جميع أنحاء العالم في ظل تفشّي فيروس كوفيد-19، تستعد نتفليكس لإصدار المزيد من المسلسلات والأفلام المستحدثة، وإعادة بعض المسلسلات المحبوبة بمواسم جديدة. وفيما يلي خمس من إصدارات الصيف من نتفليكس التي يجب عليك إضافتها إلى قائمة المشاهدة الخاصة بك.

1.  امرأة في النافذة (يصدر في 14 أيار/مايو)
تلعب إيمي آدامز دور طبيبة نفسية للأطفال تعاني من الخوف من الأماكن المكشوفة، وتعيش حياتها من وراء نوافذ منزلها في نيويورك، حيث تقضي وقتها في مراقبة جيرانها. ويعدّ فيلم الرعب من إخراج جو رايت الذي اقتبسه من رواية بقلم آ. ج. فين، مليئا بالمفاجآت.




تبدأ أحداث الفيلم مع تعرّف شخصية آدامز على صديقة جديدة (تجسّد جوليان مور دورها) ومشاهدتها تتعرض للهجوم. منذ ذلك الحين، بدأ وجودها المنعزل بالتفكك والانهيار كليا. ويشمل طاقم الممثلين بالأدوار المساعدة بعض الأسماء البارزة مثل غاري أولدمان وأنتوني ماكي وبريان تايري هنري وجينيفر جيسون لي.

اظهار أخبار متعلقة



ولا شك أن الشعور القوي برهاب الأماكن المغلقة يمكن استحضاره بسهولة لدى الكثيرين في خضم هذه الجائحة.

2.  هالستون (يصدر في 14 أيار/مايو)
في هذا المسلسل الدرامي المُكوّن من خمسة أجزاء، من إخراج دانييل ميناهان وإنتاج رايان مورفي، يتقمّص إيوان ماكغريغور شخصية المصمم الشهير الذي غيّر معالم الموضة الأمريكية.

اظهار أخبار متعلقة



وسيتابع المشاهدون صعود هالستون المذهل في عالم الأزياء إلى حين سقوطه في نهاية المطاف نتيجة للإدمان واتّخاذه لقرارات تجارية طائشة، في مشاهد مليئة ببريق أزياء السبعينات، وليالي الديسكو الصاخبة. وتتطرق الدراما إلى بعض الشخصيات الشهيرة المقربة للمصمم التي تشمل الممثلة ليزا مينيلي ومصممة المجوهرات إلسا بيريتي.




3.  جيش الموتى (يصدر في 21 أيار/مايو)
ماذا سيحدث عندما يقع تعيين فرقة من المرتزقة لاسترداد 200 مليون دولار من كازينو في لاس فيغاس في خضم انتشار كارثة الزومبي؟ ستحصل على الإجابة في حلقات مثيرة من مسلسل الإثارة الصاخب لزاك سنايدر الذي يركز على ديف باوتيستا كبطل حرب يجمع طاقمًا انتقائيًا (يجمع المسلسل كلا من إيلا بورنيل وعمري هاردويك وآنا دي لا ريغيورا وتيغ نوتارو وماتياس شفيغوفر).




ويشمل "جيش الموتى" لقطات التراشق بالنيران والديكور المسرحي الإبداعي واللحظات الكوميدية ناهيك عن تجسيد نمر من الزومبي.

4.  لم يسبق لي أبدا (متوقع في يوليو/تموز 2021)
تتبع الموسم الأول من المسلسل الكوميدي لميندي كالينغ ولانغ فيشر حياة المراهقة الأمريكية الهندية ديفي في المدرسة الثانوية، حيث فاز بقلوب الناس في جميع أنحاء العالم لبهجته وتميّزه.

اظهار أخبار متعلقة



في الوقت الراهن، تعود بطلته المتألقة مايتري راماكريشنان في موسم ثان، إلى جانب عدد كبير من الإضافات الجديدة، مثل ميغان سوري كزميلة جديدة للبطلة ومغنّي الراب كومن كجزء من قصة رومانسية فرعية لوالدة ديفي (بورنا جاجاناثان).




5.  لوبين (متوقع صيف 2021)
لا تزال آثار صدمة نهاية الجزء الأول من فيلم الإثارة العبقري، لجورج كاي، تدور في عقول المشاهدين. لذلك، لا شك أن أخبار إصدار الجزء الثاني ستُسعد الكثيرين. خلال الموسم الجديد، ستتبع العدسات الممثل عمر سي الكاريزماتي في دور أسان، وهو لص عازم على الانتقام لمقتل والده الذي اختطف أعداؤه ابنه (إيتان سيمون) للتوّ.




من المؤكد أن المعجبين يتطلعون للمزيد من الاكتشافات الصادمة والمواجهات المحتدمة والتنكرات المتقنة بالإضافة إلى المزيد من المشاهد المذهلة لخفة يد أسان التي جعلت الحلقات الأولى لا تقاوم.
شارك
التعليقات