حيلة قديمة فعّالة للحصول على حواجب كثيفة 😋

kate-hliznitsova-aRCbxzeM544-unsplash
CC0
  • بسمة بن ميلاد
  • الخميس، 05-08-2021
  • 07:00 ص
نشرت مجلة سانتي بلوس الفرنسية تقريرا سلطت فيه الضوء على طريقة قديمة تهدف إلى إظهار كثافة حاجبيك وجمالهما، باتت اليوم معتمدة على نطاق واسع .

وقالت المجلة في تقريرها الذي ترجمته "عربي21 لايت"، إنه  بحثًا عن نظرة عميقة وحواجب مثالية، فإن العديد من النساء على استعداد لدفع مبالغ ضخمة من المال لخبراء التجميل.

اظهار أخبار متعلقة



لكن هل تعلمين  أنه يمكنك زيادة كثافة حاجبيك في المنزل بطريقة أسهل بكثير؟ في الأشهر الأخيرة، عادت هذه التقنية القديمة إلى الظهور على الشبكات الاجتماعية ويتم الترويج لها من قبل العديد من الفنانين المتخصصين في الماكياج. تتمثل هذه التقنية في "تثبيت الحواجب باستخدام الصابون".

كيف تتم عملية تثبيت الحواجب بالصابون؟

تعمل هذه الحيلة المذهلة بفضل الملمس الشفاف واللزج للصابون الذي يمنحه تأثيرًا مثبتًا. عندما تقوم بتطبيقه على الشعر، فإنه يكتسب شكلا وحجما وكثافة للحصول على جمال سريع وطبيعي.

كما يساعد الصابون على ضمان تأثير طويل الأمد. بعد تطبيق هذا الأساس، كل ما تبقى هو استخدام قلم الحواجب لملء الفراغات والحصول على حواجب جميلة ومرسومة بشكل جيد.

كيف تكثفين حاجبيك بفضل الصابون؟

بينت المجلة أن هذه التقنية، التي اشتهرت بفضل شبكات التواصل الاجتماعي، تعتبر سهلة الاستخدام ومناسبة للحواجب الكستنائية أو الشقراء أو البنية أو الداكنة.  من أجل تطبيقها، اتبعي الخطوات التالية:

الخطوة 1
خذي قطعة الصابون الخاصة بك وقومي بترطيب سطحها برفق بالماء. يجب ألا يكون للصابون رغوة للحفاظ على نسيج المنتج.

اظهار أخبار متعلقة



الخطوة 2
باستخدام فرشاة الحاجب أو فرشاة الماسكارا الصغيرة، قومي بكشط الجزء المبلل من الصابون برفق.

الخطوة 3
استمري في تطبيق المنتج على حاجبيك، بالفرشاة من أعلى إلى أسفل. سيؤدي ذلك إلى إعادة رسم وهيكلة نظرة عينيك من خلال تثبيت الشعر للحصول على نتيجة طويلة الأمد.

الخطوة 4
بمجرد تمشيط كلا الحاجبين، اتركي الصابون يجف لمدة تتراوح من دقيقتين إلى ثلاث دقائق. ثم انتقلي إلى تلوين حاجبيك. يمكنك استخدام قلم الحواجب المعتاد أو ظلال العيون البني. كما يمكنك وضع خافي العيوب أو كونسيلر فاتح اللون أسفل الخط السفلي من الشعر لإبراز القوس  الحاجببية.

نصائح لحواجب جميلة

إذا كان اتجاهات الموضة اليوم تفرض بحواجب الممتلئة أو الكثيفة، تذكري أن شكل الحاجبين يجب أن يظل مطابقًا لشكل وجهك. بهذا المعنى، تجنبي الحواجب السميكة جدًا واختاري الشكل الذي يناسبك. على غرار أقنعة الشعر، اعلمي أنه يمكنك أيضًا استعمال زيت جوز الهند للعناية بحاجبيك أو تحفيز نمو الشعر بزيت الخروع. للقيام بذلك، ما عليك سوى نقع قطعة من القطن فيها وتمريرها على حاجبيك ليلًا قبل الذهاب إلى الفراش.

اظهار أخبار متعلقة



بالنسبة لمكياج الحواجب، يفضل استخدام قلم الحواجب البني أو الرمادي الداكن أو الأشقر الغامق لتجنب اللون الأسود الذي قد يؤدي إلى جعل نظرة عينيك حادة.

شارك
التعليقات