بعضها مقزز | عادات نظافة شخصية غريبة لبعض المشاهير 😱

GettyImages-1203952872
جيتي
  • آمنة سيوان
  • الأحد، 05-12-2021
  • 06:05 ص
نشر موقع "هيلث دايجست" الأمريكي تقريرا حول عادات النظافة الشخصية الغريبة لدى بعض المشاهير الذين يبدو مظهرهم على الشاشة ساحرا لكن من اختلطوا بهم يعرفون مدى قذارتهم.

وقال الموقع، في تقريره الذي ترجمته "عربي21"، إن بعض المشاهير تدور حولهم شائعات تفيد بأنهم يتبعون عادات نظافة شخصية غريبة لدرجة القذارة، منها ما ثبت أنه صحيح ومنها ما لا أساس له من الصحة. وفيما يلي، اعترافات بعض المشاهير بشأن عادات النظافة الشخصية الغريبة التي مارسوها أثناء تصوير بعض الأعمال وجعلوها جزءا من حياتهم اليومية.

 ماثيو ماكونهي لا يستعمل مزيل العرق

تعتبر رائحة الجسم وخاصة رائحة الإبطين من أسوأ الروائح على الإطلاق. ورغم توفر عدد كبير من العطور ومزيلات العرق، إلا أن هناك من لا تستهويه هذه المنتجات، على غرار الممثل والمنتج والمؤلف والمرشح المحتمل لمنصب حاكم ولاية تكساس، ماثيو ماكونهي.




 أكد نجم هوليوود في مقابلة بودكاست في تشرين الثاني/ نوفمبر 2020 شائعة مفادها أنه يتفادى استعمال مزيل العرق بتعلة أنه غير مناسب بالنسبة له. ويشاطره الرأي مشاهير آخرون مثل كاميرون دياز وبرادلي كوبر. ومن جهتها، قالت كاميلا مينديز إنها تستعمل مزيل العرق فقط قبل الذهاب إلى النوم.

جيسيكا سيمبسون تكره غسل أسنانها بالفرشاة

اعترفت المغنية والممثلة والشخصية التلفزيونية جيسيكا سيمبسون أنها ليست معتادة على تنظيف أسنانها بالفرشاة مرتين في اليوم، وأنها تستعمل غسول الفم بدلا عن ذلك. كررت سيمبسون الاعتراف بعدم اكتراثها بصحة الأسنان في مناسبات عديدة، ويبدو أن ذلك لم يؤثر على بياض أسنانها.

اظهار أخبار متعلقة



ماريا باكالوفا ابتكرت عطرا كريهًا من أجل دور في فيلم

من أجل الحصول على دور في فيلم  "بورات" قامت الممثلة ماريا باكالوفا بابتكار مزيج له رائحة كريهة معد من قشور الموز والبيض والخل وزيت الزيتون القديم والبصل، وكانت ترش نفسها بهذا المزيج من أجل الحصول على الرائحة الكريهة التي يتطلبها الدور.

وأضاف الموقع أن الممثل شيا لابوف هو الآخر تخلى عن الاهتمام بنظافته الشخصية من أجل دوره في فيلم "فيوري"، حيث رفض الاستحمام لأسابيع لمحاكاة المعاناة في الحرب. وطيلة فترة التصوير، اشتكى زملاؤه من رائحته الكريهة مما دفعهم إلى مطالبة لابوف بالانتقال إلى مكان إقامة آخر بعيدًا عن بقية الممثلين.

شايلين وودلي تأكل الطين

في مقال على موقع "إنتو ذا غلوس" الأمريكي، وصفت الممثلة شايلين وودلي بعض عادات النظافة الشخصية التي تتبعها، بما في ذلك المضمضة بالزيت وتناول الطين.




ووفقاً لوودلي، فإن زيت جوز الهند أو السمسم يحافظ على صحة الأسنان ويجعلها أكثر بياضًا. أما فيما يتعلق بتناول الطين، تعتبر وودلي ذلك من أكثر العادات المفيدة لصحة الجسم، إذ أنها تستخدمه لتنظيف الأسنان والجسم من الداخل.

 كيلي كلاركسون

بالعودة إلى سنة 2008، أخبرت المغنية ومقدمة البرامج الحوارية كيلي كلاركسون المراسلين بأنها لا ترتدي دائمًا ملابس داخلية. ووفقًا لـموقع "هيلث لاين" الأمريكي، فإن الاستغناء عن الملابس الداخلية يمكن أن يساعد في منع عدوى الخميرة المهبلية وبعض ردود الفعل التحسسية.

اظهار أخبار متعلقة



إميلي راتاجكوفسكي تقود "مكب نفايات" متحرك

في سنة 2020، ذكرت صحيفة "نيويورك بوست" أن ما يقارب ألف أمريكي صرحوا بأنهم مستعدون لإنهاء العلاقة إذا اكتشفوا أن سيارة الشخص الآخر غير نظيفة، ويبدو أن لهم أسبابا وجيهة.

وقد أوضحت مجموعة منهم لموقع "واي. كوم" أن هذا الأمر يكشف الكثير من الجوانب عن شخصية الطرف الآخر، من بينها الخيانة واللامسؤولية وتدني احترام الذات. وربما ستندهش عندما تعلم أن واحدة من أكثر السيارات اتساخًا في هوليوود تعود لعارضة الأزياء والممثلة الأمريكية إميلي راتاجكوفسكي.

لا تستطيع باجيت بروستر التوقف عن وضع أصابعها في فمها

حسب " كليفلاند كلينك"، يؤدي قضم الأظافر المزمن إلى تلف النسيج المحيط بالأظافر والأسنان وتدهور الحالة النفسية ودخول البكتيريا وغيرها من مسببات الأمراض إلى الجسم. كما تشير ورقة بحثية نُشرت سنة 2020 في المجلة الدولية لأمراض النساء الجلدية إلى أن قضم الأظافر المزمن يؤدي إلى تكسر الأسنان والتهاب اللثة.

اظهار أخبار متعلقة



وأورد الموقع أن الممثلة الأمريكية باجيت بروستر اعترفت بأنها لا تستطيع التوقف عن قضم أظافرها، وذلك في تغريدة نشرتها على حسابها الشخصي على تويتر سنة 2015، مع صورة لأصابعها التي بدت آثار القضم المستمر واضحة عليها.

 مغنية البوب الأمريكية كيشا مشكوك تشرب بولها

تشتهر مغنية البوب الأمريكية كيشا برائحتها "غير التقليدية"، حيث ذكرت لقناة  "إم تي في" الأمريكية أنها تشرب بولها، مدعية أن شرب البول له فوائد صحية.




المشاهير الذين يأكلون في السرير

في كتاب السيرة الذاتية الصادر سنة 2007 عن الممثل الأمريكي كلارك جابل، أنهى المؤلف ديفيد بريت كتابه بالحديث عن الممثلة والمغنية وعارضة الأزياء الأمريكية مارلين مونرو، حيث ذكر أنها كانت تميل إلى تجنب ارتداء الملابس الداخلية، كما أنها كانت نادرًا ما تستحم، وتأكل كثيرًا في السرير، وتدفع ما تبقى على طبقها تحت الملاءات.

اظهار أخبار متعلقة



ومن المشاهير الآخرين الذين اشتهروا أيضا بتناول الطعام في السرير الممثلة الأمريكية تراجي هينسون، التي اعترفت الشهر الماضي لمجلة "صحة المرأة" بأنها استيقظت ذات يوم ووجدت رقائق من الشيتوس ملتصقة بوجهها.
شارك
التعليقات