رجل كندي يعالج الناس بـ"العناق".. والساعة بـ90 دولارا فقط 🙄

pexels-august-de-richelieu-4260097
CC0
  • عربي لايت
  • الإثنين، 18-07-2022
  • 05:13 م
قرر رجل كندي يقيم في بريطانيا، عرض خدماته للمواساة والشعور بالأمان والهدوء، مقابل 75 جنيها إسترلينيا في الساعة، وذلك عن طريق العناق فقط.

ويتقاضى "تريجر" المقيم في بريستول بالمملكة المتحدة هذا المبلغ مقابل ما يقدمه من عناق، يعتقد انه يصب الرعاية والمودة والنية الحسنة على الشخص المقابل من خلال اللمس.

اظهار أخبار متعلقة



ويقول الرجل الذي ينحدر من مونتريال بكندا، إن بعض الناس لا يفهمون الخدمات التي يقدمها، ويظنوها خدمات ذات طابع جنسي.

ويتابع: "لقد أنشأت عملاً تجاريًا بناءً على شغفي لبناء الروابط البشرية. كثير من الناس يكافحون من أجل تحقيق ذلك وهذا هو المكان الذي أتدخل فيه. إنه أكثر من مجرد حضن ، إنه يمنح الناس الأشياء التي يحتاجون إليها ، مهما كان ذلك".

ويتابع: "الأمر أكثر من مجرد معانقة شخص غريب. بعض الناس يجدون الأمر محرجًا بعض الشيء في البداية ، لكن هذا طبيعي تمامًا ، وسرعان ما يشعرون بالراحة".

اظهار أخبار متعلقة



وبدأ "تريجر" البحث في العلم وراء الروابط البشرية منذ عشر سنوات وحوّله إلى عمل تجاري في مايو 2022.

ويصف العلاج بالعناق بأنه "علاقة أفلاطونية، بناء على ما يريده الشخص، نلتقي مع الشخص الآخر، ونناقش ما يحتاج، وهناك الكثير من الإقبال على العلاج".

اظهار أخبار متعلقة



ويتابع: "قد يكون أمرًا محرجًا ، إنه أمر غريب وغير معتاد بالنسبة لمعظم الناس أن يتعاملوا مع شخص غريب، يأتي الناس وهم يعانون من مخاوفهم أو تصوراتهم المسبقة ولكني أبذل قصارى جهدي للمساعدة في العثور على مكان يشعرون فيه بالراحة".
شارك
التعليقات