ربطة شعر تتسبب باعتقال معلمة في الولايات المتحدة.. ماذا خبأت داخلها؟

F6pz3_lXoAAclCX
أمريكا - متداول على موقع "إكس"
اكتشف طالبان زجاجة المادة المخدرة بعد سقوط ربطة شعر المعلمة - "إكس"
  • لندن - عربي21
  • الثلاثاء، 26-09-2023
  • 06:53 م
ألقت الشرطة في ولاية إنديانا الأمريكية القبض على معلمة في إحدى المدارس الإعدادية بتهمة حيازة المخدرات وإحضارها إلى فعالية ترفيهية للطلبة رفقة عائلاتهم، بعدما عثر على العبوة المخدرة داخل رباط شعرها.

ووجهت السلطات المحلية تهمة حيازة مادة "الميثامفيتامين" المخدرة إلى المعلمة سارة جين دنكان البالغة من العمر 35 عاما، بعد احتجازها في أعقاب الحفل المدرسي الذي حضرته رفقة ابنتها الصغيرة وانتهى باكتشاف الإداريين حيازتها للمخدرات.

وفي التفاصيل، حضرت دنكان الفعالية المدرسية التي أقامتها أكاديمية "هيلفريش بارك" في 12 أيلول /سبتمبر الجاري، وذهبت مع طالبين قبيل انتهاء الحفل إلى حجرة صغيرة مخصصة لالتقاط الصور، وفقا لبيان الشرطة المحلية.

وجاء في البيان أن الطالبين أشارا إلى "أن دنكان تركت شعرها منسدلا لأجل التقاط الصورة. وبعدها عثر على ربطة مخملية زرقاء اللون مع سحاب أبيض على الطاولة"، وأضاف: "لاحظ التلميذان أن ربطة الشعر كانت أثقل من ربطة الشعر التقليدية، وعند فتحها وجدا قارورة زجاجية تحتوي على مسحوق أبيض اللون".

وعلى الفور، أحضر الطالبان ربطة الشعر إلى معلم آخر قام بدوره بإبلاغ مدير المدرسة ونائبه ليتم استدعاء رجال الشرطة وتسليمهم الزجاجة التي تحتوي على المادة المخدرة.

وفي الوقت نفسه، أبلغ اثنان من عمال النظافة الذين عملوا ليلة الحفل رجال الشرطة أنهما "شاهدا المعلمة وهي تبحث بشكل محموم عن نوع من ربطات الشعر بعد انتهاء الفعالية".

اظهار أخبار متعلقة



وأنكرت دنكان علاقتها بربطة الشعر، لكن لقطات الكاميرا الأمنية التي حصلت عليها الشرطة من المدرسة أظهرت المعلمة وهي ترتدي الربطة ذاتها في وقت سابق من تلك الليلة.

وبعد يومين، تم إحضار دنكان لإجراء اختبار المخدرات من قبل ضباط قسم شرطة إيفانسفيل. وفي أول محاولتين لها، قالت الشرطة إن عينة البول "لم تكن كافية لإجراء الاختبار".

وبناء على التحقيق والمحاولة المزعومة لتضليل اختبار المخدرات، وضعت السلطات المعلمة الأمريكية قيد الاعتقال، فيما اتخذت إدارة المدرسة قرارا بطردها.
شارك
التعليقات