سبعينية تنفذ ثالث عملية سطو على بنك.. والقبض عليها بعد هروبها بدقائق

eduardo-barrios-P5c4cgJgg3g-unsplash
لم تستطع العجوز الهرب بعيدا - CC0
  • عربي لايت
  • الثلاثاء، 11-04-2023
  • 07:31 م
نفذت أمريكية تبلغ من العمر 78 عاما عملية سطو على بنك، ليست الأولى في سجلها الإجرامي، لكن الشرطة قبضت عليها بعد ثلاثة كيلومترات تقريبا من مسرح الجريمة.

ودخلت بوني غوتش بنكا في ولاية ميسوري الأمريكية، بعد أن ارتدت ملابس رمادية بالكامل، وعلى وجهها كمامة، ونظارات شمسية، وطلبت من موظف البنك 13 ألف دولار من فئات صغيرة.

وتظهر غوتش في الكاميرات وهي تسلم الموظف ورقة كتب عليها، "آسفة لم أقصد إخافتك، هذه عملية سطو، أريد 13 ألف دولار من فئات صغيرة".

اظهار أخبار متعلقة



وبعد العملية غادرت غوتش البنك، لكن دورية أوقفتها بعد قرابة ثلاثة كيلومترات من البنك، وكانت تنبعث من سيارتها رائحة كحول قوية، كما انتبه الضباط إلى النقود في أرضية السيارة.

ووفقا للسجلات الحكومية، فقد سطت غوتش أول مرة على بنك عام 1977 في ولاية كاليفورنيا، كما سرقت بنكا في عام 2020.

الشهر الماضي، نفذ عجوز أمريكي يبلغ من العمر 65 عاما، سطوا على بنك بهدف سرقة دولار واحد فقط، من أجل سبب، أثار دهشة الموظفين هناك.

ودخل دونالد سانتاكروس إلى بنك "ويلز فارغو" الأمريكي، وسلم ورقة لأحد موظفي الصندوق في البنك، طالبه فيها بإعطائه دولارا واحدا.

اظهار أخبار متعلقة



وظن الموظف أن الأمر مزحة، فأعطاه دولارا، وطلب منه مغادرة المكان، لكن العجوز رفض المغادرة، وأصر على الاتصال بالشرطة لمعاقبته على فعلته.

ومن التحقيقات يبدو أن نية العجوز هي أن ينتهي الأمر به في أحد السجون، لأنه أخبر ضابط التحقيق أنه في حال إطلاق سراحه، فإنه سيسرق بنكا آخر.
شارك
التعليقات