دولة وهمية تحضر اجتماعات أممية وتوقع اتفاق توأمة مع مدينة أمريكية (شاهد)

للل
أرشيفية
  • لندن- عربي21
  • الأحد، 26-03-2023
  • 11:02 ص
تمكنت دولة وهمية غير موجودة، باسم ولايات كايلاسا المتحدة، من حضور اجتماعين للأمم المتحدة، بعد أن استطاع ممثلوها التسلل إلى أروقة المنظمة الأممية.

وكان الهندي نيثياناندا باراماشيفام أعلن عن الدولة الهندوسية الجديدة، وقال إنها أول دولة هندوسية ذات سيادة، لكن لا أحد يعرف على وجه الدقة أين تقع الدولة.

وكان نيثياناندا زعم أنه اشترى جزيرة قبالة سواحل الإكوادور، لكن الإكوادور نفت علمها بأي دولة جديدة قبالة سواحلها.



وقبل عقد من الزمن، كان مؤسس الدولة الجديدة متهما باغتصاب تلميذة، وأطلق سراحه بكفالة، واتهم أيضا باحتجاز أطفال في المعبد الخاص به، بصفته رجل دين هندوسي، ولم يمثل بعدها أمام القضاء واعتبر هاربا.

اظهار أخبار متعلقة



ويلقي رئيس الدولة الوهمية خطبه على مريديه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويروج لدولته الجديدة عبر مواقع التواصل، على أنها ستكون موطن الهندوس المضطهدين.

وعلى صعيد الاجتماعات الأممية، حضرت امرأة هندية عرفت نفسها باسم فيجايابريا اجتماعا أمميا، وعرفت نفسها بأنها السفيرة الدائمة لولايات كايلاسا المتحدة، وأخذت الميكروفون وتحدثت عن حقوق السكان الأصليين، والتنمية المستدامة.

وقالت فيجايابريا إن دولتها تقدم الضروريات من طعام ومأوى ورعاية طبية مجانا لجميع مواطنيها في اجتماع أممي في جنيف.

وأكد مسؤول أممي أن الاجتماعات التي حضرتها الدولة الوهمية، هي اجتماعات مفتوحة، ويمكن لأي شخص الدخول إليها.

اظهار أخبار متعلقة



وأعلنت دولة كايلاسا، أنها وقعت اتفاقية مع مدينة نيوارك الأمريكية، معتبرة أن هذا اعتراف أمريكي رسمي من الولايات المتحدة الأمريكية، غير أن المدينة المخدوعة ألغت الاتفاقية سريعا بعدما اكتشفت أنها تعرضت للخداع.

وقالت سلطات نيوارك إن الاتفاق لم يكلف دافعي الضرائب سنتا واحدا، وإن السلطات ستضمن في المستقبل التأكد جيدا قبل أن توقع اتفاقيات توأمة.
شارك
التعليقات