وكالات عالمية تسحب صورة للأميرة كايت ميدلتون.. تلاعب بها القصر (شاهد)

GettyImages-1945127754
جيتي
  • عربي21 لايت
  • الإثنين، 11-03-2024
  • 12:12 ص
سحبت العديد من وكالات التصوير الكبرى، بما في ذلك رويترز وأسوشيتد برس ووكالة فرانس برس، صورة جديدة لأميرة ويلز، كايت ميدلتون، من التداول بسبب "التلاعب" بها من طرف القصر.

وقالت وكالة أسوشيتد برس (AP) لشبكة سكاي نيوز؛ إن الصورة تظهر "عدم تناسق في محاذاة اليد اليسرى للأميرة شارلوت".

إظهار أخبار متعلقة



وتم نشر الصورة المعنية صباح الأحد للاحتفال بعيد الأم، وتظهر كايت محاطة بأطفال الأمير ويليام الثلاثة: الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس.

وقالت وكالة أسوشييتد برس: "سحبت الوكالة الصورة لاحقا؛ لأنه عند الفحص الدقيق، يبدو أن المصدر قد تلاعب بالصورة بطريقة لم تظهر تلبية معايير الصورة".



وقالت الشبكة؛ إن تحرير الصور بعد التقاطها لأغراض احترافية يعد ممارسة شائعة، وليس هناك ما يشير إلى أن قصر كنسينغتون في لندن كان يحاول القيام بأي شيء آخر غير تحسين الصورة.

ونشر القصر عبر شبكات التواصل الأحد، أول صورة رسمية للأميرة كايت بعد شهرين على خضوعها لعملية جراحية في البطن، وتوجّه بالشكر للبريطانيين على دعمهم زوجة وريث العرش.

إظهار أخبار متعلقة



وتظهر الصورة أميرة ويلز باسمة وهي تجلس على كرسي في الحديقة، وترتدي بنطال جينز وسترة داكنة، ومحاطة بأولادها الثلاثة جورج وتشارلوت ولويس الذين يظهرون وهم يضحكون.

وذكر التعليق المرفق بالمنشور أنّ الصورة التقطها الأمير وليام. وجاء في رسالة قصيرة مرفقة وموقّعة بحرف "C": "شكرا على أمنياتكم ودعمكم طيلة الشهرين الفائتين. أتمنى للجميع عيد أم سعيدا".



وأشار قصر كنسينغتون إلى أن الأميرة لن تستأنف أنشطتها الرسمية قبل عيد الفصح، في حين لم تظهر علنا منذ تصريح القصر، مما أثار تكهنات وتساؤلات بشأن وضعها الصحي. ولم تتسرب سوى صورة واحدة للأميرة في مطلع آذار/مارس، إلى وسائل الإعلام الأمريكية المتخصصة في شؤون المشاهير.

وتظهر الصورة كايت حاجبة وجهها بنظارات داكنة، في مقعد الراكب في سيارة تقودها والدتها.

إظهار أخبار متعلقة



ولم تنشر الصحافة البريطانية التي تهتم كثيرا في العادة بأخبار كايت ووليام، الصورة، بعد أن طلب قصر كنسينغتون احترام خصوصيتهما خلال فترة نقاهة الأميرة. ويتعارض التكتم حول وضع كايت مع الأسلوب التواصلي المعتمد من قصر باكنغهام بشأن سرطان الملك تشارلز الثالث.
شارك
التعليقات