فنان مصري يتحدث عن رؤيته للرسول في المنام.. ماذا قال له؟ (شاهد)

رشوان توفيق - حسابه على الفيسبوك
توفيق رشوان رفض شرب السجائر امتثالا لنصيحة والده- حسابه على فيسبوك
  • لندن- عربي21
  • الأحد، 04-08-2024
  • 07:31 ص
كشف الفنان المصري رشوان توفيق، مواقف مؤثرة حدثت له خلال حياته، أهمها أنه رأى النبي محمد صلى الله عليه وسلم في المنام مرتين.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج العاشرة، على فضائية "إكسترا نيوز" المصرية، أن المرة الأولى التي رأى فيها النبي صلى الله عليه وسلم كانت "في شكل عالم أزهري، وحوله علماء أزهريون وهي صورة بعيدة".

وتابع بأن الرؤية الثانية كانت تتعلق بابنة خالة له وفر لها تأشيرة الحج، وعند عودته من الحج رأى رؤية لشخص "يرتدي الزي السعودي الأبيض، يتوسطه هو وزوجته ويعطي مالا لابنة خالته، فسأله: إنت مين؟ فلم يرد، وفي المرة الثالثة من السؤال رد عليه قائلا: أنا صاحب الفضل".



ومن ناحية أخرى، قال توفيق إنه لم يكن يحلم بأن يصبح ممثلا، لذلك التحق في البداية بالتليفزيون، قائلا: "التليفزيون رحمة من الرحمن، وعبد الحميد يونس، رئيس التليفزيون، كان متواضعا ويبرز الكارنية الخاص به عند بوابة المبنى، ليكون قدوة لهم، ودخلت امتحان المذيعين ونجحت، والمذيعة أماني راشد كانت تقدم برنامج الشباب فتركته وكلفوني بدلا منها لتقديمه".

وعن بداياته الفنية قال توفيق قائلا:"كنا عاملين زي الخيل فى السبق، أنا ومجموعة الشباب اللي طالعين، ومعملتش أي تنازلات، أبويا وأنا صغير قالي إوعى تشرب سجاير وعشان كده عمري ما دخنت، وأمي قالتلى إوعى تقعد في حتة فيها مخدرات، وعمري ما قعدت في جلسة فيها حد بيشرب مخدرات".

اظهار أخبار متعلقة


وأردف رشوان توفيق بالقول: "الرزق عند ربي، مخلص في عملي، وعندي مواعيدي بالثانية، ومشهور عني في الوسط الفني التزامي بالمواعيد".

وتحدث الفنان المصري عن مواقف أخرى مؤثرة حدثت له، قائلا: "كنت أسافر مفلسا فيرزقني الله، ولم أندم على شيء ولو عاد بي الزمن فلن أغير أي قرار اتخذته، أقسم بالله لم أكسب مليما حراما أبدا".
شارك
التعليقات